معاك يا لخضرة ديري حالة



منتديات طريق العرب يرحب بزواره الكرام لمن يريد التسجيل يضغط  (تسجيل) ادناه

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت قصيرة مضحكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسعود
المشرفون
المشرفون


ذكر
عدد المساهمات : 577
النقاط : 971
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 20
الموقع : ســــ الوادي ــوف
العمل/الترفيه : ماصو
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: نكت قصيرة مضحكة   السبت يونيو 26, 2010 6:19 am


واحد حب يعمل تجارب على الضفدعه فقطع
الرجل الاولى وقالها نطى قامت الضفدعه نطه فسجل النتايج وقال اثبتت
التجارب انه بعد قطع الرجل الاولى للضفدعه انها تستطيع ان تنط وهكذا
بالنسبه للرجل التانيه والتالته مع تسجيل نفس النتايج وقطع الرجل الرابعه
وقالها نطى مانطتش نطى مش راضيه تنط فسجل النتايج وقال ان التجارب اثبتت
انه بعد قطع الرجل الرابعه للضفدعه اناه فقدت حاسة السمع
محشش يتمشى مع مرتة على ضفاف النيل قال لها شفتى القمر يا قمر قالت شفت النيل يامنيل
دكتور شغل اغاني لمجانين رقصوا الا واحد ساله ليش ؟؟ قال اسكت انا المعرس
مرة مسطول اتجوز قام ثاني يوم بقول لأمه الله يخليك خليها تنام عنا كمان اليوم…
فيه واحد اثنين ثلاثه اربعه
محشش مسكوة الشرطة قالو أخيراٍمسكناك متلبس بالجريمة قال لو يعني تفصخت تتركوني
في وحدة حلمت أن محشش يلحقها قالت له:أيش فيك تلحقني قال:أنا أدريأأنت اللي حالمه
واحد كسلان لدرجة بعيده ذهب الى الحلاق قال له الحلاق ذقن ولا راس قال ذقن قال له الحلاق اذا ارفع راسك قال له خلاص راس
فيه هنديه ارسلت لأهلها رساله فاظيه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ …. زعلانه عليهم….
نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك
فيه واحد داخل الملعب ورافع علم أسود ليش ؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم !!!
محشش صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت
واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوف حبيبته كل يوم
محشش حب يشرب سيجاره حطها بكوب
فيه واحد راح لرأس الشارع …… لقاه اصلع
بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !
الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !
واحد رجع في كلامه…..خبط اللي وراه
واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير
واحد مركب سنون تركيبه 0000عطس طاحت سنونه خخخخخ
عجوز كحت طاح لسانها
كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه



\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//منتديات طـــــريق الــعرب\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//\\//


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف.39



ذكر
عدد المساهمات : 47
النقاط : 63
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 21
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : سعيد

مُساهمةموضوع: رد: نكت قصيرة مضحكة   الأحد يونيو 27, 2010 3:40 am

مشكورررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكت قصيرة مضحكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معاك يا لخضرة ديري حالة :: قسم العام :: منتدى النكت-
انتقل الى: