معاك يا لخضرة ديري حالة
نتيجة الاضراب عن شغل البيت 25_2_110
معاك يا لخضرة ديري حالة
نتيجة الاضراب عن شغل البيت 25_2_110
معاك يا لخضرة ديري حالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طريق العرب يرحب بزواره الكرام لمن يريد التسجيل يضغط  (تسجيل) ادناه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نتيجة الاضراب عن شغل البيت

كاتب الموضوعرسالة
مسعود
المشرفون
المشرفون
مسعود

ذكر
العمل/الترفيه : ماصو
المزاج : ممتاز

نتيجة الاضراب عن شغل البيت Empty
مُساهمةموضوع: نتيجة الاضراب عن شغل البيت   نتيجة الاضراب عن شغل البيت Icon_minitimeالأحد يونيو 27, 2010 5:25 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[center]وحدة فرنسيه اسمها ليزا
ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
ووحدة عربية إسمها شيخة...
الثلاثة زهقوا من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها
وبعد أسبوع
قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
مر يوم وماشفت شى
وثاني يوم برضو ماشفتت شى
وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور و الشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله
اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم بعد ماشفت شى
لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وبعدها قام نظف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كله وكل شئ صار تمام التمام
أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يا بو محمد أنا زهقت من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى

والحمد لله ثالث يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال !!!
[/center]

نتيجة الاضراب عن شغل البيت
صفحة 1 من اصل 1